-->
مايسترو التقنية - أجعل مدونتك افضل مايسترو التقنية - أجعل مدونتك افضل
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

القانون الجديد لليوتيوب 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة لتفعيل تحقيق الدخل



قانون يوتوب الجديد 2018
اصدرت في بيان لها شركة اليوتوب بان تفعيل الدخل في القنوات الصغيرة تم رفع صقفه الى شروط جديدة اخرى , تجعل من مبتديء منشئ المحتوى يصابون بالاحباط وهدا بعد ان قامت شركة اليتوب بوضع شروط جديدة نتعرف عليه في هدا المقال.

قالت الشركة بانها لن تفعل تحقيق الدخل الا بعد ان تستوفي القناة الشروط التالية :

ان تتتجاوز القناة عام كامل على انشائها
ان يتاوز 1000 مشترك في القناة 
ان يتجاوز ساعات مشاهدة مقاطع فيديو القناة 4000 ساعة 

وكانت هده القوانين صعبة جدا بالنسبة للاشخاص الدي يريدون يشتغلو بهدا المجال فيبقى الحل الوحديد هو البحت عن بديل اخر,وكانت هده القوانين بعد العديد من الانتقادات التي تم توجيهها الى شركة اليوتوب من طرف الصحافة , وايضا انسحاب بعض المعلنين من منصة اليوتوب لكونها لم تحترم المعايير التي تناسبها و هدا ما جعل اليوتوب تشدد الخناق على صانعي المحتوى.



وكانت ردود مستخدمي اليوتوب من من شجع على الخطوة و من من راى بانه هده الخطوة ستنقص من انشاء المحتوى و تاتر على اليوتوب بشكل سلبي , في حين البعض الاخر اعتبرها خطورة مهمة من اجل انشاء محتوى جيد وفريد لكي يستفيد من تحقيق الدخل.

لا تنسى ان تقوم بوضع وجهة نظرك حول الموضوع في المكان الخصص لتعليقات

كاتب الموضوع

Abderrahmane Achour إسمي عبد الرحمان عاشور ، صاحب هذه المدونة ، مهتم بمجال التقنية ، ومختص بالسيو ويوتيوبر جزائري ، احاول تقديم كل ما يفيدكم فى المحتوى التقني عن طريق المدونة والقناة ، فلا تنسوا المتابعة والدعم ان شاء الله ، هدفنا هو ترك بصمة فى كل مكانِِ لنا.

0 تعليق على موضوع : القانون الجديد لليوتيوب 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة لتفعيل تحقيق الدخل

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    معلومات عن التدوينة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    مايسترو التقنية - أجعل مدونتك افضل

    2018