-->
مايسترو التقنية - أجعل مدونتك افضل مايسترو التقنية - أجعل مدونتك افضل
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كيف يعرف جوجل جودة الموقع الخاص بي و كيف أحسنه ؟



كيف يعرف جوجل جودة الموقع الخاص بي و كيف أحسنه ؟
مهما كان موقعك الان و ترتيبه و جودته في جوجل، يمكنك التقدم للأمام بهذه الطريقة الذكية التي ساشاركها معكم في هذه المقالة والتي تمت تجربتها من قبل أشهر خبراء التسويق الالكتروني، وكما سنتعرف على كيف يتعرف محرك البحث جوجل على جودة موقعك أو صفحتك. إذا كنت مهتماً بكيفية جعل الموقع يتصدر الصفحة الأولى على جوجل مع كيف يتعرف جوجل على جودة المواقع فأنت في المكان الصحيح. ويمكن ستكون هذه اول مرة ستكتشفها من خلال هذه التدوينة.

اولا سنتعرف على كيف يعرف جوجل جودة موقعك:

عند الحديث عن هذه النقطة هناك ثلاث نقاط رئيسية يقيم محرك بحث جوجل جودة المقال وهي متمثلة كالتالي :
النقطة الاولى :
اهم عامل يقيم محرك بحث جوجل عليه المقال وهو المقال نفسة مثل حجم المقال مثلا ولا يوجد حجم معين (عدد كلمات) للقول بأنه العدد المناسب وان شخصيا أنصح بان لا تقل عدد الكلمات عن 500 كلمة، وهذا ما يساعد في التصدر بشكل ولكن الأكيد ان عدد الكلمات يؤثر في رؤية جوجل للمقال ولكن يجب ان تكتب باسلوب لا تجعل الزائر يمل من قراءة المقالة ومغادرة موقعك لان ذلك سيكون له تأثير سلبي وكما ينصح أيضا أن يكون المقال يحتوي على وسائط متنوعة مثل الصور والفيديو ووجود الروابط الداخلية بين المقالات المتاشبه واستخدام الكلمات الدلالية اي مرادفات الكلمة المستهدفة والكلمات المتعلقة بها.

النقطة الثانية :وهذه النقطة من أهم العوامل التي بناءا عليها يقيم محرك البحث جوجل جودة المقال والتي تتمثل في أداء الزائر داخل الموقع أي مدة وفترة بقائه في الموقع، وتنقله بين صفحات الموقع ومعدل الارتداد.


النقطة الثالثة والأخيرة :هذه النقطة هي عوامل خارجية تؤثر على رؤية جوجل للمقال مثل الروابط الخارجية لموقعك فهي تعبر عن مدى شعبية موقعك او صفحتك وهي تحتل مكانة كبيرة جدا في التأثير على نتائج موقعك فان تم بناءها بطريقة صحيحة سوف يساعدك على التصدر وتسطيع معرفة طرق قوية لبناء الباك لينك ، وقد اعلن مؤخرا احد موظفي قسم جودة البحث في جوجل ان الروابط الخلفية للموقع لها تأثير كبير جدا في ترتيب موقعك في محرك بحث جوجل.


كاتب الموضوع

Abderrahmane Achour إسمي عبد الرحمان عاشور ، صاحب هذه المدونة ، مهتم بمجال التقنية ، ومختص بالسيو ويوتيوبر جزائري ، احاول تقديم كل ما يفيدكم فى المحتوى التقني عن طريق المدونة والقناة ، فلا تنسوا المتابعة والدعم ان شاء الله ، هدفنا هو ترك بصمة فى كل مكانِِ لنا.

0 تعليق على موضوع : كيف يعرف جوجل جودة الموقع الخاص بي و كيف أحسنه ؟

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    معلومات عن التدوينة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    مايسترو التقنية - أجعل مدونتك افضل

    2018